أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد صلاح الدين عن أداء الأهلى: "كانوا مشرفين ورجالة قاتلوا من أول دقيقة"

الإثنين، 08 فبراير 2021 10:38 م
وليد صلاح الدين عن أداء الأهلى: "كانوا مشرفين ورجالة قاتلوا من أول دقيقة" وليد صلاح الدين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكابتن وليد صلاح الدين نجم الأهلي والمنتخب السابق على نتيجة مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ   قائلاً : "الشق الأول كأهلاوي  والجماهير الأهلاوية بطبعها مش بترضى بالهزيمة، أما الشق الثاني فإن لاعبي الأهلي كانوا مشرفين ورجالة على أرض  الملعب قاتلوا من أول دقيقة  وكانت النتيجة 1 مقابل صفر حتى الخمس دقائق الأخيرة".

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" ، أن هناك بعض اللقطات كان من الممكن نحقق فيها نتيجة أفضل من ذلك وكان لنا تواجد أفضل في الشوط الثاني لكن الشوط الأول اللاعيبة كانت خائفة وقلقة،  ولذلك فقدوا الكرة  كتير  في الشوط الأول".

وأردف: "الشوط الثاني كان الهدوء أفضل والقلق راح وأتوقع أن موسيماني نجح في تهدئة اللاعبين بين الشوطين وطلب منهم الهدوء والأداء الأفضل وطلب منهم أن يظهروا شخصيتهم كنادي أهلي ويلعبوا جيدا وقد كان، وأعجبنا أداء الفريق كله حيث اتسم بالحماس ونسبة الاستحواذ ازدادت خلال الشوط الثاني مع تغييرات موسيماني".

 وأكد وليد صلاح الدين، أن التجربة كانت مفيدة جداً، قائلا: "تجربة مفيدة وتشكيل موسيماني الهجومي أفضل بكثير لو كان دفاعياً.. وتوقعت ذلك من قبل المباراة باستثناء  كهربا"، مردفا:"مكنش ينفع ألعب بعدد كبير من المدافعين  ولما أخد الكرة مابقاش عارف أعمل إيه؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة