أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان يكشف سبب عدم الدفع بـ ميسي أساسيا ضد ريال بيتيس

الإثنين، 08 فبراير 2021 01:39 ص
كومان يكشف سبب عدم الدفع بـ ميسي أساسيا ضد ريال بيتيس ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة السبب وراء عدم الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي للفريق الذي حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال كومان خلال تصريحاته بعد المباراة: " ثلاث نقاط أخرى في مباراة معقدة، المباراة في الشوط الاول كانت بطيئة، في الثاني حاولنا تسريع اللعب وقد تمكنا من ذلك، ردة فعلنا كانت جيدة في الشوط الثاني".

وعن إراحة ميسي من البداية قال: " فكرتنا كانت اراحة اللاعبين بسبب التعب والمباريات الكثيرة التي كانت في شهر يناير، اتفقت مع ميسي أمس بأني سوف أضعه في الدكة واذا كان الأمر ضروري سوف يدخل في الشوط الثاني".

تابع: "صحيح انني منحت الراحة لبعض اللاعبين من أجل الكأس ولكن قبل كل شيء بسبب الإرهاق البدني، لعبنا 11 مباراة في يناير 10 منها خارج الأرض".

وواصل: "صحيح أن برشلونة أفضل مع ميسي لأنه الأفضل في العالم، إبداعاته في الجزء الأخير من الملعب مهمة جداً وهو لاعب حيوي بالنسبة لنا"

أتم: "الفريق بحالة بدنية جيدة ولدينا ثقة كبيرة بجودتنا وشخصيتنا، نحن في طريقنا للنمو خاصة مع آخر النتائج خارج الأرض".

وبهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد بينما يحتل بيتيس المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة