حسين الشحات: أتمنى العودة مع الفراعنة فى كأس العالم بعد تجربة المونديال

الإثنين، 08 فبراير 2021 07:27 م
حسين الشحات: أتمنى العودة مع الفراعنة فى كأس العالم بعد تجربة المونديال حسين الشحات
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين الشحات نجم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى رغبته في المشاركة مع منتخب مصر الوطنى بمونديال 2022، بعد مشاركته الحالية مع النادى الأهلى مونديال الأندية، وذلك قبل دقائق من مباراة الأهلى أمام بايرن ميونخ المقرر إقامتها فى الثامنة مساءً على ملعب استاد "أحمد بن علي" ضمن مباريات دور نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى قطر وتنتهى الخميس المقبل.

كما أعرب جناح الأهلي المصري عن أمنياته بنجاح مونديال 2022 وتنظيم نسخة مذهلة من البطولة متمنياً للبلاد التوفيق في مساعيها وأن يتمكن المنتخب المصري من التأهل والمشاركة بين صفوفه في مونديال 2022.

وعن توقعاته حيال تجربة الجماهير خلال مونديال 2022، قال الشحات إنه متيقن أن الجماهير ستستمتع بوقتها خلال المونديال، معرباً عن أمله بزوال جائحة كورونا ورؤية الاستادات ممتلئة عن آخرها، وأن تستمتع الجماهير بتلك الأجواء.

ومدح الشحات ما شهده من تشجيع حماسي من جماهير النادي الأهلي في قطر، الذين ساندوا الأهلي، ووصفهم بالقوة المحفزة في الفوز بمباراة الدحيل على استاد المدينة التعليمية.

وتابع بقوله إن الأهلي يحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم، وأنه كان سعيداً باللعب بحضور الجماهير في قطر، وأضاف أنه يعشق تلك الأجواء الحماسية، وأن الجماهير ستواصل مؤازرة الفريق حتى نهاية البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة