أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام غالي: الشناوي يعيش أفضل فتراته ولازم اللعيبة تفوق نفسها أمام بايرن.. فيديو

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:02 م
حسام غالي: الشناوي يعيش أفضل فتراته ولازم اللعيبة تفوق نفسها أمام بايرن.. فيديو حسام غالي
فتحي الشافعي - سليمان النقر ـ آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام غالي نجم الأهلي السابق أن محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر يمر بمرحلة جيدة في مشواره وبات مصدر أمان لفريقه خلال الفترة الأخيرة، وحديثه داخل الملعب مع زملائه ظاهرة صحية، قبل مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف غالى، فى تصريحات نشرتها صفحة الأهلي الرسمية على موقع تويتر، "لازم في كل خط حد يتكلم من اللعيبة وينبه التاني في التحركات والضغط ولازم الحاجات دي نشوفها في ماتش زي بايرن ميونيخ، ولو ما اتكلموش في ماتش زي ده هيتكلموا امتى".

وتابع الكابيتانو، "لازم في كل خط يكون فيه لاعب يفوق اللاعبين ومسئول عن الكلام وواحد يشجع اللاعبين في مباراة مهمة مثل مواجهة اليوم".

ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا فى الثامنة مساء اليوم، الإثنين، فى إطار نصف نهائى مونديال الأندية الذى تستضيفه الدوحة حتى يوم 11 فبراير الجاري.

وحدد الجهاز الفني للفريق السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة موعدًا للتحرك إلى استاد احمد بن علي استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ

وتصل حافلة الأهلي إلى ملعب المباراة في السادسة و20 دقيقة أي قبل انطلاق المباراة بساعة و40 دقيقة وفقًا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني الذي عقد أمس داخل مقر إقامة البعثة.

ونجح الأهلى فى الفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف الخميس ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائى مباشرة بعد أن وصل الدوحة "السبت" وخاض مرانًا وحيدًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة