الأهلي وبايرن ميونيخ مباراة تاريخية فى ليلة حلم التأهل لنهائى المونديال.. موسيمانى يرفض الاستعانة بمهاجم صريح.. كهربا يقود التشكيل.. قفشة والشحات وطاهر مثلث هجومى أمام عملاق أوروبا.. وشريف وبواليا على الدكة

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:33 م
الأهلي وبايرن ميونيخ مباراة تاريخية فى ليلة حلم التأهل لنهائى المونديال.. موسيمانى يرفض الاستعانة بمهاجم صريح.. كهربا يقود التشكيل.. قفشة والشحات وطاهر مثلث هجومى أمام عملاق أوروبا.. وشريف وبواليا على الدكة فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يتسو موسيماني، المدير الفني  للأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها الثامنة مساء اليوم، الاثنين، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

​تشكيل الأهلي لمباراة البايرن

ويضم  تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.

كهربا مهاجم صريح

وفاجأ موسيماني الجميع بالاعتماد على كهربا فى مركز المهاجم الصريح وعدم الدفع بأحد من رباعي الفريق "بواليا ومحمد شريف ومروان محسن وصلاح محسن، وهذا ما يفسر رغبة موسيماني في اللعب بتكتل دفاعي أمام عملاق أوروبا.

فريق الكرة بالأهلي يتطلع لتقديم مباراة قوية أمام عملاق أوربا في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.

ويرغب الأهلي في تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

كيف يفكر موسيماني في المباراة؟

ويخطط المدير الفني للأهلي لمفاجئة  بايرن ميونيخ بخطة تعتمد على التأمين الدفاعي وتضييق الخناق على لاعبي بطل أوروبا، مع فرض رقابة لصيقة على اللاعبين مصادر الخطورة في صفوف البايرن، من أجل الحد من خطورتهم وعدم تركهم يتحركون بأريحية داخل الملعب، مع تكليف لاعبي الدفاع والوسط بمراقبة رباعي هجوم البايرن، خاصة روبرت ليفاندوفيسكي وسيرج جنابري وجوشوا كيميتش وكومان أو توماس مولر، لاسيما أنهم عناصر القوة للفريق الألماني ومصدر الإزعاج في صفوف الأهلي، ويجيدون اللعب في المساحات الواسعة، حيث يعمل موسيماني على تضييق الخناق أمامهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة