وائل جمعة: تشكيل موسيمانى أمام بايرن ميونيخ "مغامرة"

الإثنين، 08 فبراير 2021 07:52 م
وائل جمعة: تشكيل موسيمانى أمام بايرن ميونيخ "مغامرة" وائل جمعة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف وائل جمعة، نجم الأهلى الأسبق، التشكيل الذى أعلنه موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر، أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة المقرر انطلاقها بعد قليل فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغامرة، موضحا أن الفتى الأسمر يلعب المباراة من أجل المتعة.

ويلعب الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني، حمدي فتحي، عمرو السولية، على معلول، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

وأضاف جمعة، فى تصريحات تليفزيونية، أن موسيمانى يبدأ تشكيل مباراة بايرن ميونخ بنفس الدحيل القطرى باستثناء عدم الدفع بوالتر بواليا، لافتا إلى أن هذه المغامرة من الممكن أن تكون مفاجأة وستفيده كثيرا حال نجاحها وهى البدء بكهربا فى الهجوم مع نزول قفشة لمساندة السولية وحمدى فتحى في الوسط.

وتابع وائل جمعة، "أنصح موسيمانى بعدم الاندفاع في مواجهة بايرن ميونخ وأن يلعب بعقل دون الطمع في المباراة وكنت أفضل الدفع بوالتر بواليا في الهجوم خصوصا أنه قدما مباراة جيدة أمام الدحيل القطري ولديه إمكانيات كبيرة ومن الممكن أن يكون موسيمانى يجهز اللاعب للدفع به في الشوط الثانى".

أكد جمعة أن محمد الشناوي حارس الأهلى يمتاز بالخبرة والهدوء خصوصا أن بطل في المباريات الكبيرة والدليل حصوله على أفضل لاعب في مواجهة أوروجواى بكأس العالم الماضى الذى أقيمت فعالياته في روسيا.

ووجه نجم الأهلى الأسبق رسالة إلى لاعبى القلعة الحمراء قائلا، "لا بد أن يكونوا قريبين من بعضهم ولا يتركوا المساحات للخصم فضلا عن تفادى الأخطاء في التمريرات والتي تكررت في مباراة الدحيل القطري الماضية".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة