زيدان: لماذا سأرحل عن ريال مدريد؟

الإثنين، 08 فبراير 2021 04:45 م
زيدان: لماذا سأرحل عن ريال مدريد؟ زيدان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أن مواجهة خيتافى المحدد لها غدا الثلاثاء على ملعب الفريدو دى ستيفانو، ستكون مباراة صعبة ومهمة في منافسات الدوري الإسباني، ولكن الفريق استعد لها جيدا رغم الغيابات التي يعانى منها الملكى.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، "لدينا مباراة صعبة أخرى غدًا أمام خيتافي، استعددنا جيدًا وسيكون لدينا جميع اللاعبين المتاحين من أجل المواجهة أمام فريق ينافس بشكل جيد للغاية وكذلك نحن، إنها مباراة معقدة للغاية وسيتعين علينا القتال لتحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف زيدان، "تحدثنا عن ذلك كثيرًا عن الجدول الزمني إنه جنونى وتسبب فى خسائر كبيرة بصفوف اللاعبين، لا أستطيع إضافة أي شىء آخر إنه الواقع ويجب أن نكون مستعدين، إنه موسم صعب للغاية ومختلف".

وعن إصابة سيرجيو راموس قال زيدان، "كان يمر بوقت صعب للغاية وكان هناك خطر حول حالته البدنية لو لم يدخل غرفة العمليات للجراحة، كان وضعه معقدًا، وسارت العملية بشكل جيد".

وتابع المدرب الفرنسي، "راموس يريد اللعب باستمرار ودائمًا وكان قرار الخضوع لعملية جراحية صعبًا لكن هناك أشخاصا أكفاء فى النادي كان تحت يديهم، المهم هو أن العملية سارت على ما يرام وسيفعل كل شيء ممكن".

وعن الانتقادات التي تعرض لها خلال الأسابيع الماضية، بسبب سوء نتائج الفريق رد زيدان، "نحن نتحرك بدافع الاستمرار في العمل ويمكن للجميع إبداء رأيهم، ولكن من هنا سنعمل ونؤمن بما نفعله، ونحاول أن تستعيد اللاعبين وثقتهم لإنهاء المباراة بشكل جيد".

وبسؤاله حول كونه متهما بالتقصير في عمله من قبل إدارة النادى قال زيدان، "لا، نحن في نفس القارب، أشعر بدعم الجميع قد تعتقد أنني أقول ذلك لأنني يجب أن أقول ذلك ولكن هذا الواقع الذي أعيشه، يجب أن نفعل الأشياء بشكل جيد مرة أخرى وعلينا أن نقبل عندما تكون الأمور صعبة، نريد تغيير الوضع ولدينا فريق رائع ولاعبون جيدون للغاية وفازوا كثيرًا بالمباريات والألقاب".

وحول ما إذا كان يفكر في الرحيل عن تدريب ريال مدريد قال زيدان، "لماذا سأغادر؟ أفعل ما أحبه ويمكننا القيام بأشياء جيدة مع هذا الفريق، نحن ناد رائع وعلينا التنافس وستكون هناك دائمًا تغييرات هنا".

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالإشادة بفاران قائلًا: "منذ وصوله أظهر قدرته وفوزه على تعلم ما يعرف كيف يفعله، لقد ربح كثيرًا وأظهر قدرته على أن يكون قائدًا ويستحق أن يسجل الأهداف التي سجلها في المباراة الأخيرة وأن يكون لديه الشخصية التي يجب القيام بها للفوز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة