خالد صلاح

الشناوي يهزم نوير في صراع "الكلين شيت" قبل قمة الأهلي والبايرن

الإثنين، 08 فبراير 2021 07:30 ص
الشناوي يهزم نوير في صراع "الكلين شيت" قبل قمة الأهلي والبايرن محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى جماهير النادي الأهلي أنفسها بمباراة للتاريخ، عندما يصطدم المارد الأحمر في تمام الثامنة مساء الإثنين بالعملاق الأوروبي بايرن ميونخ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، وتعول الجماهير الكثير من الآمال على حارس مرمى الفريق الأحمر المتألق محمد الشناوي، والذى أثبت في العديد من المناسبات أنه رجل المباريات الصعبة.

ويعتبر الشناوي أحد العناصر البارزة في تشكيل المارد الأحمر والتى لا غنى عنها في الفترة الأخيرة خاصة بعد تألقه ليحتل المركز الأول في اختيارات المنتخب الوطني، وهو ما تؤكده لغة الأرقام والاحصائيات التى لا تعرف التحيز، خاصة بعدما أثبتت تفوق الأخطبوط المصري على الأسطورة الألمانية مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، خاصة فيما يتعلق بالشباك النظيفة، وجاءت إحصائيات كلا الحارسين على موقع الاحصائيات "ترانسفير ماركت" كالتالي:

محمد الشناوي

السن: 32 سنة

القيمة التسويقية: 2 مليون و500 ألف يورو

في الموسم الجاري

شارك في: 10 مباريات

استقبل: هدفين

شباك نظيفة: 8 مباريات

مانويل نوير

السن: 34 سنة

القيمة التسويقية: 18 مليون يورو

في الموسم الجاري

شارك في: 28 مباراة

استقبل: 35 هدفاً

شباك نظيفة: 7 مباريات

ورصد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مكافآت استثنائية للاعبى الفريق الأحمر لتقديم عرض قوى ومشرف أمام بايرن ميونيخ الألماني، فى المباراة التي ستجمعهما غدا الاثنين فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ولتحفيز اللاعبين على بذل أقصى ما فى وسعهم للظهور بمستوى قوي أمام بطل أوروبا.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، في مباراته ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس لعالم للأندية، بعد اعتباره صاحب الأرض، على أن يرتدي الفريق البافاري القميص الأبيض والشورت الأبيض، فيما سيرتدي الأهلي الشورت الأسود حتى لا يتشابه مع الشورت الخاص بالبايرن، وفقا للاتفاق الذي تم مع اللجنة المنظمة للبطولة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hani

لا تعليق

انا لست من هواة التعليق لكن بصراحة مقال استفزازى ويدل على عدم فهم ووعى كروى .. شوف الشناوى ايه الفرق اللى قابلها وايه الفرق اللى اتقابل معاها نوبر ؟؟؟ الشناوى أخطأ خطأ فادح أمام الدحيل ولو الحظ لكانت هدف مسخرة... 

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

ياخوفي ياابروتس

الدوري الاوربي يواجه الحارس لاعبين مهاجمين تقاتل ولهذا لايجب مقارنه لاعبين يضعون اسمنت في ارجلهم واذا قاموا بالتهديف يسجد في ارض الملعب مش مصدق نفسه انه سجل هدف وبين شخص يسجل الهدف ويسعي لتسجيل اخر وهو فارق واتعجب علي كلمه انه محمد الشناوي يسبق ففيه فرق في المهاجمين واللاعبين لايقاس حارس مرمي باخر وخصوصا لاختلاف اللاعبين والحرفنه ولكن لانقلل من محمد الشناوي ولكن العبره بالملعب والمهاجمين الذين يلعبون 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة