أرقام محمد هاني في مباراة بايرن ميونيخ بعد تألقه أمام جنابري

الإثنين، 08 فبراير 2021 11:49 م
أرقام محمد هاني في مباراة بايرن ميونيخ بعد تألقه أمام جنابري محمد هاني
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي فاز فيها بطل أوروبا بثنائية نظيفة، بعدما قدم أداء دفاعي طيب ونجح في إيقاف خطورة سيرج جنابري على مدار المباراة.

وأظهرت أرقام محمد هاني في المباراة تفوقه وتقديم مستوى جيد رغم تخوف البعض من مشاركته باعتبار أنها الجبهة التي مثلت إزعاجا على دفاع الأهلي في مباراة الدحيل بربع نهائي المونديال.

وجاءت أرقام محمد هاني أمام البايرن:

قطع الكرة : 5

اعترض الكرة قبل وصولها لاحد اللاعبين : 4

قطع الكرة دون الاستحواذ عليها : 6

دقة تمريراته القصيرة : 91%  (30 من 33)

عرضية الأهلي الوحيدة جاءت عن طريقه

وخسر فريق الأهلي بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأثنين، باستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

سجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف في كل شوط ، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس المكسيكي في نهائي البطولة فيما سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.

بدأ الأهلي بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

فيما لعب بايرن ميونيخ المباراة بتشكيل مكوّن من: مانويل نوير ، بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا ، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا، سيرجي جنابري، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة