صبرى فواز لـ"اليوم السابع" بعد إصابته بكورونا: الحمد لله على كل شيء

الأحد، 07 فبراير 2021 02:40 م
صبرى فواز لـ"اليوم السابع" بعد إصابته بكورونا: الحمد لله على كل شيء صبرى فواز
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان صبرى فواز عن إصابته بفيروس كورونا ونشر على صفحته الشخصية على فيس بوك: "زود عندك يا ابني.. كورونا واتكورنا.. الحمد لله على كل شيء"، وتواصل "اليوم السابع" مع الفنان للاطمئنان على صحته واكتفى بقوله: "الحمد لله على كل شيء" لافتاً إلى أنه فى العزل المنزلى وياخذ بروتوكول العلاج للشفاء من فيروس كورونا.

 

2021_2_7_13_56_48_753
 
يشارك صبرى فواز فى دراما رمضان من خلال مسلسل "موسى"، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، حيث تجرى الشركة حالياً إبرام باقى التعاقدات، خاصة أن المسلسل ملىء بالشخصيات المؤثرة في الأحداث، لاسيما أن العمل يدور في اطار من الإثارة والتشويق.
 
كما يشارك فى فيلم "أهل الكهف"، حيث يجسد دور وزير ويحرض على القتل والعداوة بين محمود حميدة وخالد النبوى ويكون هناك العديد من المفاجآت طوال أحداث الفيلم.
 
ويضم العمل 16 نجم ونجمة، هم محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، خالد النبوي، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، أحمد لوكسر، أحمد الشربيني.

فيلم "أهل الكهف"، مأخوذ عن رواية الكاتب والأديب الكبير توفيق الحكيم، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة