ترتيب الدوري الايطالي.. ميلان يستعيد الصدارة من غريمه الإنتر

الأحد، 07 فبراير 2021 11:57 م
ترتيب الدوري الايطالي.. ميلان يستعيد الصدارة من غريمه الإنتر ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق ميلان صدارة ترتيب الدوري الايطالي، بعد أن حقق فوزا سهلا برباعية نظيفة على ضيفه كروتوني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر المسابقة بالموسم الجاري 2020-2021، بعد أن احتلها غريمه إنتر ميلان لمدة 48 ساعة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش هدفين في الدقيقتين (31، 64)، بينما سجل أنتي ريبيتش هدفين في الدقيتين (69، 70) على التوالي.

بهذه النتيجة عاد ميلان إلى صدارة ترتيب الدوري الايطالي بعدما استطاع إضافة 3 نقاط لرصيده ليصل الى 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاءين وسجل 45 هدفاً وتلقى 23 بفارق 22 هدفاً لصالحه.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، وذلك عقب فوزه بثنائية على مضيفه فيورنتينا بهدفين دون مقابل مساء الجمعة في افتتاح الجولة.

ترتيب الدوري الايطالي

 

ترتيب الدوري الايطالي

فريق يوفنتوس ارتقى للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 42 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بعد الانتصار الثمين على ضيفه روما بهدفين دون مقابل مساء السبت.

أما فريق لاتسيو فارتقى للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعد الفوز على ضيفه كالياري بهدف النجم شيرو إيموبيلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو" مساء الأحد.

روما تراجع للمركز الخامس برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الرابع، بعد أن تلقى الخسارة أمام يوفنتوس بهدفين دون مقابل.
 

ترتيب الدوري الايطالي

ويتواجد فريق نابولي بقيادة مديره الفني جينارو جاتوزو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، عقب سقوطه في فخ الخسارة أمام مضيفه جنوى بهدفين مقابل هدف، ولديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.

وتراجع أتالانتا للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف عن نابولس السادس، وذلك بعد تعادله المثير أمام تورينو 3-3 مساء السبت.

ويحتل فريق ساسولو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة، بعد خسارته سبيزيا بهدفين مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة