القضاء: مرتضى لن يعود للزمالك.. وحازم إمام إيجابى كورونا فى نشرة الظهيرة

الأحد، 07 فبراير 2021 03:07 م
القضاء: مرتضى لن يعود للزمالك.. وحازم إمام إيجابى كورونا فى نشرة الظهيرة آلاء شتا
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد: عمار محسن وتقديم آلاء شتا، وهى النشرة التي استعرضت أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.
 

وبدأت النشرة بخبر رفض طعن مرتضى منصور على قرار تجميد مجلس إدارته وتعيين لجنة مؤقتة للزمالك، حيث قضت محكمة القضاء الإدارى، برفض الطعن المقام من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وهاني زادة وأحمد عادل عبد الفتاح، وإسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى منصور، ومحمد أنور، وشريفة كمال، أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين، تطالب بإلغاء قرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي.

ومحليا.. تبدأ محلات الملابس الجاهزة عروضها لتخفيضات موسم الأوكازيون الشتوى المقرر اليوم لمدة شهر بمشاركة أكثر من 3000 محل على مستوى الجمهورية وتخفيضات تصل إلى 70٪ من سعر المنتج الاصلى، وتوقعات بأن يشهد الموسم الحالى إقبالا كبيرا من المستهلكين على منتجات الملابس الجاهزة والأحذية خلال تلك الفترة.

وكان المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أكد أنه من المقرر بداية فعاليات موسم الأوكازيون الشتوى فى السابع من فبراير المقبل وسيستمر لمدة شهر موضحا أنه من المتوقع أن تتراوح نسبة التخفيضات هذا العام بين 20 إلى 50 % فى كافة المحافظات.

ويبدأ جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، تسليم 576 وحدة سكنية (24 عمارة) بمشروع سكن مصر، المرحلة الرابعة، بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة حدائق أكتوبر اعتبارا من اليوم الأحد حتى يوم الأربعاء 14/3/2021.

وأوضح المهندس محمد مصطفى أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، أنه سيتم تسليم وحدات العمارتين رقمي 98 و 19، يوم الأحد 7/2/2021، ووحدات العمارتين رقمي 72 و 176، يوم الاثنين 8/2/2021، ووحدات العمارتين رقمي 154 و 180، يوم الثلاثاء 9/2/2021، وتخصيص يوم الأحد 7/3/2021، لمن تخلف عن الاستلام في الأسبوع الأول.

ورياضيا.. أعلن الإعلامى سيف زاهر، إصابة النائب حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق بفيروس كورونا، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سريعا.

وقال الإعلامى سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "أتمنى السلامة والشفاء العاجل للنائب الكابتن حازم إمام ويرجع لنا بالسلامة سريعا بإذن الله".

ورصد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مكافآت استثنائية للاعبى الفريق الأحمر لتقديم عرض قوى ومشرف أمام بايرن ميونيخ الألماني، فى المباراة التي ستجمعهما غدا الاثنين فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ولتحفيز اللاعبين على بذل أقصى ما فى وسعهم للظهور بمستوى قوي أمام بطل أوروبا.

وختاما.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد استقرارا فى الأحوال الجوية علي كافة الأنحاء من اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجارى 

وأكدت هيئة الأرصاد ، أن سمة هذا الاستقرار هو الشبورة المائية علي شمال البلاد تكون كثيفة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

ويشهد اليوم الأحد، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى ، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية ، دافئ على جنوب سيناء

وبالنسبة للدرجات الحرارة: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة