الطلائع يغلق صفحة بيراميدز ويستعد لمواجهة سموحة

الأحد، 07 فبراير 2021 04:00 ص
الطلائع يغلق صفحة بيراميدز ويستعد لمواجهة سموحة فريق طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت عصر السبت على ستاد الدفاع الجوى بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة المقرر لها الخامسة عصر الجمعة المقبلة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة حيث تخضع العناصر التى شاركت فى مواجهة بيراميدز لتدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مراناً قوياً، على أن يتحدد مصير عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق الذى يعانى من فيروس كورونا وغاب عن مواجهة البنك الاهلى والمقاولون العرب وبيراميدز وهى المواجهات التى ادارها الثنائى أحمد عبد العزيز وياسر على.

ويستعيد الطلائع فى مواجهة سموحة جهود مدافعه على الفيل الذى غاب عن مواجهة بيراميدز بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

ويبحث عبد الحميد بسيونى خطة تعديل موقف الطلائع فى جدول الدوري بعد تلقى الفريق سلسلة من الهزائم منذ انطلاق مسابقة الدوري بعد سلسلة الإصابات بفيروس كورونا التى ضربت لاعبيه وتسببت فى غيابهم عن بعض المباريات مما تسبب فى تراجع النتائج.

ووافق نادى طلائع الجيش على إعارة حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للفريق ومصطفي الزناري مدافع مواليد 99، للنادي الإسماعيلي لنهاية الموسم الحالي.

وقال العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش إن مجلس إدارة ناديه وافق علي إعارة الثنائي للدراويش في إطار علاقة الود والتعاون التي تجمع الناديين وحرصا من مجلس إدارة نادي طلائع الجيش علي مساعدة الاسماعيلي في ازمته الراهنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة