الأهلي السعودي يضم السنغالي نيانج على سبيل الإعارة

الأحد، 07 فبراير 2021 11:30 م
الأهلي السعودي يضم السنغالي نيانج على سبيل الإعارة نيانج
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النادي الأهلي السعودي في حسم صفقة شتوية قوية قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، بعدما أعلن ضم اللاعب السنغالي مباي نيانج مهاجم فريق رين الفرنسي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وكتب النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الدولي السنغالي مباي نيانج (26 عاما) أهلاويا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من فريق رين الفرنسي"، مصحوبا بالفهد الأسمر الذي ينتظر أن يدافع عن ألوان الفريق في البطولة خلال المباريات المقبلة.

مباي نيانج
مباي نيانج

ويأتي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب متصدر البطولة.

وعانى الأهلي من تذبذب بعض النتائج في الموسم الحالي؛ بسبب عدم وجود فعالية هجومية حقيقية ما دفع إدارة النادي إلى التعاقد مع اللاعب السنغالي لتحسين الشق الهجومي في البطولة.

الأهلي السعودي يعلن ضم اللاعب
الأهلي السعودي يعلن ضم اللاعب

في سياق متصل، وافقت إدارة الأهلي السعودي على انتقال الألماني ماركو مارين لاعب وسط الفريق إلى نادي الرائد، بعد قرار التعاقد مع اللاعب السنغالي، وذلك بسبب عدد الأماكن المتاحة لكل ناد في التعاقدات مع لاعبين محترفين.

ماركو مارين الى الرائد
ماركو مارين الى الرائد

ورحب نادي الرائد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" باللاعب الألماني المنضم حديثاً لصفوف الفريق والذي من المنتظر أن يشارك في تدريبات الفريق القادمة، استعدادا للمباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة