أخبار نادى الزمالك اليوم 7 / 2 / 2021

الأحد، 07 فبراير 2021 10:14 م
أخبار نادى الزمالك اليوم 7 / 2 / 2021 الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 7 فبراير 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها الزمالك يعزز صدارته للدورى بثنائية ضد الاتحاد السكندري فى غياب الأهلي..فيديو،عودة عضوية أحمد سليمان المشطوبة فى الزمالك .

الزمالك يعزز صدارته للدوري بثنائية ضد الاتحاد السكندري فى غياب الأهلي

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات سريعا فى الدوري الممتاز بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، أحرز هدفى الزمالك أحمد سيد زيزو بالدقيقة 60 من ركلة جزاء ويوسف أوباما بالدقيقة 76.

 

عودة عضوية أحمد سليمان المشطوبة فى الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عودة عضوية أحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك السابق والمرشح على الرئاسة فى الانتخابات الأخيرة، بعد شطبها من قبل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

اتحاد الكرة يكتفى بإيقاف فرجانى ساسي مباراة واحدة بعد تقرير الحنفى

أكد مصدر باتحاد الكرة إيقاف التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك مباراة واحدة فقط بعد طرده فى لقاء غزل المحلة الأخير بالدورى، وقال المصدر إن محمد الحنفي حكم اللقاء ذكر فى تقريره أن اللاعب حصل على طرد للإنذار الثاني ولم يدون أن السبب ضرب بدون كرة أو التحام عنيف مع لاعب المحلة.

إصابة مدرب سلة سيدات الزمالك بفيروس كورونا

أصيب عماد محمود مدرب سيدات كرة السلة بنادى الزمالك بفيروس كورونا، بعد أن أثبتت المسحة التي خضع لها إصابته بالفيروس، وجاءت نتيجتها إيجابية.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة