نهاية الشوط الأول.. غزل المحلة يتقدم على وادى دجلة بهدف

الأحد، 07 فبراير 2021 03:50 م
نهاية الشوط الأول.. غزل المحلة يتقدم على وادى دجلة بهدف خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة وادى دجلة وغزل المحلة بتقدم الفلاحين بهدف دون رد فى اللقاء المقام باستاد الأهلى والسلام بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل عبده يحيى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 12 بعدما تسلم كرة عرضية من هشام بلحة من داخل منطقة الجظزاء جهة اليسار قابلها عبده يحيي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

ويقبع وادى دجلة فى المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 4 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة من 10 مباريات فاز فى 2 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل. 


تاريخ مواجهات وادى دجلة وغزل المحلة 

التقى وادى دجلة وغزل المحلة فى 6 مباريات قبل صدام اليوم ، فاز غزلان دجلة فى مباراتين وفاز الفلاحين فى لقاء وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل بين الفريقين.

انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين فى الأول من مارس 2016 بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

 

الظهور الأول لماريو سالاس مع وادى دجلة

 
وتعد مباراة اليوم الظهور الأول للتشيلى ماريو سالاس كمدير فنى لوادى دجلة عقب توليه المسئولية خلفاً لليونانى بابا فاسيلو الذى رحل عن منصبه بسبب تراجع النتائج ، ويرغب سالاس في ترك انطباع جيد في أول ظهور له بالدوري المصرى ضمن خطته لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط.
 

خالد عيد يبحث عن روح مباراة الزمالك 

 
وفى المقابل، طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بمواصلة الأداء بروح قتالية مثلما ظهر اللاعبين في مواجهة الزمالك بغية تعديل وضع الفلاحين في جدول المسابقة وتحقيق الانتصار الثالث في المسابقة.
 
وكتب غزل المحلة هزيمة الزمالك الأولى في الدوري هذا الموسم وبات هذا الانتصار هو الأول للمحلة على الزمالك منذ 11 عامًا، حيث يعود آخر فوز لـ"زعيم الفلاحين" على الفارس الأبيض إلى عام 2009.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة