أكرم القصاص - علا الشافعي

سعيد حمزة حكماً لمباراة سيراميكا والمقاصة وأمين عمر لسموحة وإنبى

الأحد، 07 فبراير 2021 10:27 م
سعيد حمزة حكماً لمباراة سيراميكا والمقاصة وأمين عمر لسموحة وإنبى الحكم سعيد حمزة
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية عن حكام مبارياتي سيراميكا والمقاصة ويقودها الحكم سعيد حمزة ومعه محمد عبد المجيد وأحمد كمال وعارف عشري ومحمد صلاح وعاطف حسين.

بينما يدير مباراة سموحة وإنبي كل من أمين عمر وتحسين أبو السادات وسيد نافع و حسن سعدي ونادر قمر الدولة وأحمد حمدي.

موعد مباراة سيراميكا ومصر المقاصة

تقام مباراة سيراميكا ومصر المقاصة في الثانية والنصف ظهر الاثنين باستاد السويس الجديد في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها سيراميكا بعد التعادل الإيجابى مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفريق الفيومى من الاتحاد السكندرى برباعية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري.

 

ويحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف وما زال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 4 وتعادل في لقاء وخسر5 مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 17 ومازال لديه مباراة مؤجلة.

موعد مباراة سموحة وإنبى

تقام مباراة سموحة وانبى في تمام الخامسة عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الفريق السكندرى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاسماعيلى بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة بينما فاز الفريق البترولى على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من 10 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل فى 6 وخسر لقاء وسجل لاعبوه 12 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل إنبى المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في خمسة مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 14 هدف وتلقت شباكه 12 هدف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة