مؤكدا عدم إلغاء الـ"VAR"

أشرف صبحي: الزمالك والأهلي إرث مصرى سنحافظ عليه ونهتم بالأندية الشعبية

الأحد، 07 فبراير 2021 10:36 م
أشرف صبحي: الزمالك والأهلي إرث مصرى سنحافظ عليه ونهتم بالأندية الشعبية وزير الشباب والرياضة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تعمل على الحفاظ على كل الكيانات الرياضية الكبرى والشعبية منها.

وأضاف: "نحن مع كل الكيانات الرياضة.. والأندية الشعبية لنا فيها رؤية.. وسنسمح بأشياء فى قانون الرياضة الجديد للأندية الشعبية تتيح لها توفير موارد.. نهتم بالأندية الكبيرة والصغيرة.. الأهلي والزمالك إرث مصري سنحافظ عليه".

وأضاف "صبحى" خلال لقاء له عبر "سكايب"، ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عبر قناة "dmc"، أن لغة المال تتحدث في عالم الرياضة الآن، وسنعمل على تحفيز جميع الأندية على تنمية مواردها، مؤكدا "نحن وراء الأندية الشعبية".

ونفى "صبحى"، ما تردد بشأن إلغاء الـ"VAR"، مشدداً على أنه لن يتم إلغاء الخطوات التي تم اتخاذها في السابق، وتابع: "الفار والكرة النسائية ما زالا موجودين، والخطوات التي تم اتخاذها مش هنرجع فيها تانى"، لافتاً إلى أنه لن يتم إلغاء مباريات كرة القدم لقطاع الناشئين ولا يوجد إلغاء نشاط إلا بموافقة مجلس الوزراء، ولكن قد يحدث تأجيل بعض الشىء حفاظا على حياة أبنائنا في ظل جائحة كورونا.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن التخطيط الجيد لبطولة كأس العالم لكرة اليد والمتابعة والتوجيه من قِبَل الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الحكومة حققت نموذجا مصريا حديثا قائما على علم استضافة الأحداث العالمية الكبرى، مشيراً إلى أن الاستثمار الأمثل للحدث الرياضى، هو نقل صورة إيجابية عن مصر في الداخل والخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة