موعد مباراة هويسكا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت، 06 فبراير 2021 04:31 م
موعد مباراة هويسكا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ريال مدريد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره هويسكا، بملعب الكورزا، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، المحدد لها الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ويأمل الفريق الملكى في خطف وصافة جدول ترتيب الليجا من غريمه المعتاد برشلونة بتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

موعد مباراة هويسكا ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 
 

تقام مباراة هويسكا ضد ريال مدريد، على ملعب الكورزا، فى الخامسة والربع مساء اليوم السبت، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

ترتيب ريال مدريد فى الدوري الإسباني
 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم على أمل خطف فوز من خصم ضعيف يتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني، لتخطف وصافة ترتيب الليجا، بشكل مؤقت من غريمه برشلونة، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، ويتقدم فقط بفارق الأهداف.

هويسكا ضد ريال مدريد
 

ويستعيد الريال في مواجهة الليلة، خدمات مديره الفني زين الدين زيدان، الذي غاب عن المباراة السابقة لإصابته بكورونا.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ليفانتي، في اللقاء الذي غاب عن المدير الفني زين الدين زيدان.

هويسكا ضد ريال مدريد
 

ورغم أن هويسكا يبدو خصما ضعيفا بالنسبة للعملاق الأبيض، إلا أن الفريق الملكى يخوض مباراة اليوم بحذر شديد، حيث أنه سقط في فخ الهزيمة من الفرق الصغيرة في أكثر من مناسبة على مر السنوات القليلة الماضية، وتعرض للهزيمة من ديبورتيفو ألكويانو الذى يلعب بدوري الدرجة الثانية، في الجولة الـ 32 من كأس ملك اسبانيا.

هويسكا ضد ريال مدريد
 

على الجانب الأخر يدخل هويسكا مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض لخوض مباراة نارية أمام خصمه العلاق ريال مدريد، وسيحاول متذيل الدوري الإسباني استغلال نقاط ضعف الفريق الملكى التي تجلت بشدة منذ بداية الموسم أمام الفرق الصغيرة، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة خطف ثلاثة نقاط تساعدهم في الهروب من منطقة الهبوط، لتأمين البقاء في الليجا خلال الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة