فيفا يشيد بـ حسين الشحات قبل مباراة الأهلى والبايرن: أهم العناصر الهجومية

السبت، 06 فبراير 2021 03:31 م
فيفا يشيد بـ حسين الشحات قبل مباراة الأهلى والبايرن: أهم العناصر الهجومية حسين الشحات صانع ألعاب النادى الأهلى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بجناح نادى الأهلى حسين الشحات قبل ساعات من القمة المنتظرة بين العملاق المصرى ونظيره البافاري بايرن مينويخ بعد غد الاثنين فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

وسجل حسين الشحات هدف فوز الأهلى الوحيد على الدحيل القطري فى ربع نهائى مونديال الأندية المقام فى قطر.

ونشر فيفا تقريرا بعنوان لاعب تحت المجهر، قال فيه، "يعتبر حسين الشحات من الأسلحة الهجومية المهمة لنادي الأهلي، حيث سبق له التسجيل فى نسخة الإمارات 2018 لما كان لاعباً للعين الإماراتي، وسجل هدف الفوز أمام الدحيل فى هذه النسخة، ويعول عليه كثيراً مدربه موسيماني للتسجيل أمام بايرن ميونيخ، حيث يمتاز بالخفة والمراوغات والتسديد من بعيد واللعب فى كل المناصب الهجومية". 

                       

وأبرز الاتحاد الدولى تصريحات حسين الشحات مهاجم الأهلي التى قال فيها، "بايرن ميونيخ فريق قوي ولديه عدة نجوم، أحب أقابل مولر فأنا معجب به كثيرًا وأحب أسلوبه لعبه".

 

حسين الشحات
حسين الشحات

من جهته، يرى حسين الشحات جناح النادي الأهلي فى تصريحات سابقة لقناة الأهلي أن توفيق الله ثم اجتهادنا جميعا من لاعبين وجهاز فني كان له دور في الفوز على الدحيل بربع نهائي كأس العالم للأندية، مضيفا: "عارفين جايين هنا ليه وده سبب فوزنا امبارح على الدحيل".

وقال الشحات، "كنت دايما أكلم لاعبي الأهلي أن فرق الخليج لازم ناخد بالنا منهم لأن اللاعبين مرتاحين نفسيا ومعنويا ولازم نركز ونبقى رجالة، كنت مبسوط أني العب المرة التانية فى كأس العالم للأندية، و مع الأهلي نفسي أوصل لنهائي المونديال زي ما عملتها مع العين الإماراتي".

وأضاف نجم الأهلى، "الدحيل عنده عناصر على أعلى ستوى وكنا نحترمه ولذلك ربنا كرمنا وفزنا فى المباراة، إحنا معملناش حاجة ولسه بنكتب تاريخ مع الأهلي وربنا يكرمنا ونقدر نسعد جمهور الأهلي، ودايما مركزين مع بعض وعلى قلب رجل واحد وقادرين نفرح الجماهير ونخليهم يفتخروا بالجيل الموجود في الاهلي حاليا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة