حظك اليوم السبت 6/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعرف من يحبك

السبت، 06 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعرف من يحبك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعتبر أصحاب برج الجدي من الشخصيات الحادة في الطباع، ولا يظهر مشاعره بسهولة، لكنه يمتلك قدرة هائلة على لكتشاف كذب أي شخص يتعامل معه، ومن مشاهير برج الجدي النجمة الراحلة مريم فخر الدين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

قد يعاني خلال هذه الفترة صاحب برج الجدي من عدة أزمات لا يمكنه تجاوزها في مجال عمله، وذلك نتيجة وجود بعض المنافقين الذين يتعاملون معه بصفة أصدقاء، لذا عليه اتخاذ حذره بشكل دائم ومستمر، ولا يحاول أن يتدخل فيما لا يعنيه مهما حدث.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

هناك من يحاول التقرب منك، فاعطه فرصة لأنه قد يكون يحبك بصدق، ولا تنخدع في الكلام المعسول من بعض الأشخاص، فمن يحبك قريب منك للغاية، أنت فقط لا تحاول أن تفتح قلبك له، لذا اعرف من يحبك.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

التوتر والقلق بشكل مستمر قد يتسبب لك في بعض المشكلات الصحية، فالهدوء مطلوب جداً هذه الفترة، كما عليك الابتعاد عن مسببات القلق والشخصيات المستفزة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة.

الفترة المقبلة ستشاهد تغيرات جيدة في مجال عملك، التعب والتوتر سيذهبان لغير رجعة، عليك فقط الابتعاد عن بعض الأشخاص، ولا تعط لهم مجال للتدخل في حياتك الشخصية أو العملية كي تسير الأمور كما تريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة