أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس الأب والممرض 15 يوما فى واقعة ختان فتاة القناطر الخيرية

السبت، 06 فبراير 2021 07:55 م
تجديد حبس الأب والممرض 15 يوما فى واقعة ختان فتاة القناطر الخيرية حبس-أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الجزئية، في محافظة القليوبية اليوم السبت، بتجديد حبس صاحب محل وممرض بالمعاش، 15 يوماً على ذمة التحقيق، في واقعة ختان ابنة الأول على يد الثاني، بمدينة القناطر الخيرية، وأسفرت الواقعة عن إصابة الفتاة المجني عليها بنزيف، ليتم تحويلها إلى المستشفى، حيث جرى إنقاذها وضبط الأب والممرض المتهمين، وبعرضهما على النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد فايد، رئيس نيابة مركز القناطر، أمرت بحبسهما 4 أيام، ليصدر قرار جديد من قاضي المعارضات اليوم، بتمديد حبسهما لمدة 15 يوماً.

وكشفت أوراق الواقعة عن ختان الفتاة في المنزل بمعرفة والدها، وأنه هو من قام باستدعاء الممرض لإجراء الختان لابنته، لاقتناعه بأنها بلغت السن المناسب للخضوع لعملية الختان.

كما أكدت التحريات أنه تبلغ لمركز شرطة القناطر الخيرية من مستشفى قليوب العام بوصول المدعوة "ن. أ. س." 14 سنة طالبة، مصابة بنزيف مهبلي متوسط، وتم حجزها لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص وسؤال والد المصابة "أ. س. ع." 44 سنة ، صاحب محل أسماك، قرر قيامه باستدعاء المدعو "م. س. أ."، 62 سنة، ممرض بالمعاش، إلى منزله لإجراء عملية ختان لابنته، وأثناء ذلك حدثت مضاعفات طبية أدت إلى إصابتها بنزيف، وتم نقلها للمستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة