أكرم القصاص - علا الشافعي

استون فيلا يفوز على آرسنال ذهابا وإيابا لأول مرة منذ 28 عاما

السبت، 06 فبراير 2021 05:21 م
استون فيلا يفوز على آرسنال ذهابا وإيابا لأول مرة منذ 28 عاما استون فيلا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق استون فيلا أرقاما مميزة بعد الفوز على ضيفه آرسنال بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي أقيمت علي ملعب "فيلا بارك".

أحرز هدف الفوز لصالح استون فيلا ضد أرسنال أولى واتكينز فى الدقيقة الثانية من عمر أحداث المباراة، والذى شهد تفوق الفيلانز هجومياً أمام المدفعجية الذى ظهر بأداء متوسط في أحداث الـ 45 دقيقة. 

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة استون فيلا أمام أرسنال، من الدقيقة 66 بديلاً لـ تراوري، فيما ظل زميله أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة.

اضافة صورة للألبوم
 

 

استون فيلا
استون فيلا

 

استون فيلا
 

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيا، أنه في الموسم الحالي، هي المرة الأولى التي ينتصر خلالها استون فيلا على آرسنال مرتين في موسم واحد منذ موسم 1992-1993.

كما بات الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس استون فيلا هو ثالث حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ناد سبق له العب الظهور في الدوري بعد شاكا هيسلوب ضد نيوكاسل (1998-99) ومارك شوارزر ضد ميدلزبره في موسم 2008-2009.

ولم تتلق شباك إيميليانو مارتينيز أي هدف ضد نادي آرسنال منذ مغادرة النادي اللندني منذ موسمين.

وفقط البرازيلي إيدرسون موراييس حارس مانشستر سيتي (13 كلين شيت) حقق كلين شيت اكثر من إيميليانو مارتينيز (11 كلين شيت) في الدوري هذا الموسم منها مرتين أمام فريقه السابق آرسنال.

استون فيلا
استون فيلا

 

استون فيلا
 

و صنع جاك جريليش قائد استون فيلا +4 فرص في 10 مباريات مختلفة في الدوري الممتاز هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر.

وحصد فريق استون فيلا 35 نقطة بعد 21 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، مثلما حصد طوال الموسم الماضي.

ويعد أولي واتكينز هو أول لاعب من استون فيلا يسجل +10 أهداف في موسم من الدوري الممتاز منذ كريستيان بينتيكي في 2014/15، وأول إنجليزي منذ غابرييل أوجبونلاهور في 2009/10.

وبات أولي واتكينز أول لاعب من استون فيلا يسجل في 3 مباريات متتالية في الدوري الممتاز في فيلا بارك منذ دارين بينت في نوفمبر 2011.

وبهذة النتيجة، إرتفع رصيد أستون فيلا إلي النقطة 35 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 31 في المركز العاشر.

استون فيلا
استون فيلا 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة