ارسنال.. أرتيتا ينتقد طاقم التحكيم بعد الخسارة أمام أستون فيلا

السبت، 06 فبراير 2021 06:20 م
ارسنال.. أرتيتا ينتقد طاقم التحكيم بعد الخسارة أمام أستون فيلا ارسنال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال سهام النقد إلى حكم اللقاء، في الخسارة أمام مضيفه أستون فيلا بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي أقيمت علي ملعب "فيلا بارك".

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "البطاقة الحمراء كلفتنا الخسارة أمام وولفرهامبتون واليوم العديد من القرارات التحكيمية، على الرغم من التحكيم اليوم، كان علينا الفوز باللقاء بأريحية".

وتابع مدرب أرسنال قائلا: "كان استون فيلا أفضل منا في الانهاء لفرصهم وهكذا تنتصر في اللقاءات. صنعنا فرص كافية ولكننا لم نسجل، لم نستطع الفوز. أمام وولفرهامبتون استحقينا الفوز ولكننا خسرنا في كلا اللقاءين".

ارسنال

وواصل أرتيتا قائلا: "أنا محبط بشكل كبير لهذه الخسارة والطريقة التي خسرنا، كانوا أفضل منا، تحكمنا في اللقاء ولكننا أهديناهم الكرة في أكثر من مناسبة وأعطيناهم 3 فرص كبيرة بالإضافة للهدف".

وعن ماذا قال لحكم اللقاء بعد نهاية المباراة: "ماذا قلت للحكم؟ أحافظ على ذلك بيني وبينهم".

وحول البطاقة الحمراء المحتملة للاعب أستون فيلا وركلة الجزاء على لاكازيت؟ رد أرتيتا: "أفضل البقاء صامتًا على ذلك".

وبهذة النتيجة، ارتفع رصيد أستون فيلا إلي النقطة 35 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 31 في المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة