أكرم القصاص - علا الشافعي

إدوارد يحيى ذكرى وفاة والدته: "ادعيلى فى السما زى ما كنتى بتدعيلى على الأرض"

السبت، 06 فبراير 2021 02:18 م
إدوارد يحيى ذكرى وفاة والدته: "ادعيلى فى السما زى ما كنتى بتدعيلى على الأرض" ادوارد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الفنان إدوارد ذكريات أصعب يوم مر عليه في حياته مثلما وصفه، بسبب وفاة والدته زى النهاردة، حيث نشر صورة من مراسم تشييع جنازة والدته وكتب في رسالة إلى روحها: "النهاردة في ذكرى وفاتك يا أمى ما زال أصعب يوم في حياتى، وكأنه النهارده أدعيلي وانتى في السما زي ماكنتي بتدعيلي علي الأرض".

ادوارد ومراسم تشييع جنازة والدته
ادوارد ومراسم تشييع جنازة والدته

من ناحية أخرى، انضم الفنان إدوارد إلى قائمة أبطال مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، حيث يقدم دورًا محوريًا فى أحداث المسلسل، الذى يخرجه أحمد نادر جلال، ويعرض فى 15 حلقة فقط، وهى نوعية جديدة من المسلسلات تقدمها شركة سينرجى لإمتاع الجماهير.

وانطلق تصوير المسلسل ، حيث صور مخرج العمل المشاهد الأولى بحضور نجم العمل يوسف الشريف، وحسام شوقى مدير عام سينرجى، وجمعت المشاهد كلا من يوسف الشريف، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسنى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

 
 
ويعيش الفنان إدوارد حاليًا نجاحًا كبيرًا بسبب مشاركته فى مسلسل "لؤلؤ" والذى نال على دوره فيه ردود أفعال مميزة، حيث كشف  إدوارد، خلال مداخلة لتليفزيون اليوم السابع فى وقت سابق عن كواليس وتفاصيل مشاركته بمسلسل "لؤلؤ"، من خلال دور مجدى هلال مدير أعمال لؤلؤ.

وقال إدوارد خلال حواره على تلفزيون اليوم السابع، :"ربنا وفقنا إن كان فيه كيميا غريبة مع مي عمر، وحطينا نفسنا في الموقف بجد، وكل مرة كنا بنعيده كان بيطلع بنفس أداء أول مرة".

كما أكد الفنان إدوارد أن الحلقات القادمة بمسلسل لؤلؤ ستشهد أحداث ومفاجآت جديدة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من تصوير كل الحلقات، مشددًا على أن الصداقة أعلى درجات الحب، وتابع: "أحب الشغل والعمل مع محمد سامي، لأنه مخرج جيد ويعرف كيفية إخراج افضل ما في الممثل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة