أهداف مباريات اليوم السبت في الدوري

السبت، 06 فبراير 2021 11:15 م
أهداف مباريات اليوم السبت في الدوري
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم السبت 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث التقى المقاولون مع المصري، وواجه بيراميدز طلائع الجيش، والتقى البنك الأهلى مع الجونة وأسوان مع الإنتاج الحربي.

المقاولون 0 – 1 المصرى

حقق المصري البورسعيدي، فوزا غاليا على خصمه المقاولون العرب، بهدف سجله عمر كمال عبد الواحد، في الدقيقة 47 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة 12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

الإنتاج الحربى 1 – 1 أسوان

تعادل الإنتاج الحربي مع أسوان بهدف لكل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد "الأهلي" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري المصري.

بيراميدز 1 – 0 طلائع الجيش

عاد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لنغمة الانتصارات، وحقق الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء الهدف الأول عن طريق المهاجم الأوروجويانى دييجو رولان الذى سجل هدف تقدم بيراميدز فى الدقيقة 76 من ركلة جزاء حصل عليها محمود وادى بعد عرقلته من قبل أحمد علاء، وتلقى الأخير البطاقة الصفراء.

 

البنك الأهلي 1 – 1 الجونة

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة البنك الأهلى أمام لجونة بالتعادل، والتى جمعتهما باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة