محمد عواد بعد استبعاده من قائمة الزمالك: إن سألوك عن العدل قل لهم مات عمر

السبت، 06 فبراير 2021 06:01 م
محمد عواد بعد استبعاده من قائمة الزمالك: إن سألوك عن العدل قل لهم مات عمر محمد عواد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد عواد، حارس مرمي الزمالك، صورة فى أول رد فعل على استبعاده من مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري، وكتب عواد علي الصورة، "إن سألوك عن العدل فى بلاد المسلمين قل لهم مات عمر"

وتم استبعاد محمد عواد وضم محمود عبد الرحيم جنش بدلا منه لأول مرة منذ ما يقرب من 5 مباريات، وهو ما أغضب محمد عواد ونشر الصورة التي تشير الي رفضه قرار باتشيكو المدير الفني للفريق.

محمد عواد
محمد عواد

 

ولجأ البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك الي سياسة التدوير في قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري .

باتشيكو قرر استبعاد احمد فتوح الظهير الأيسر واشرف بن شرقي لاعب الوسط بسبب الإرهاق وسيعتمد في المباراة علي عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، بينما يقترب شيكابالا من المشاركة في المباراة أساسيا علي حساب بن شرقي .

فيما يظهر في القائمة سيف الجزيري ومروان حمدي لأول مرة عقب انضمامهما للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما شهدت القائمة عودة حميد أحداد عقب شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها.

ومن المتوقع ان يشارك الزمالك في مباراة الأحد بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – امام عاشور

الهجوم : يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبدالرازق شيكابالا – سيف الجزيري

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدف، وسكنت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه مثلهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامه الليثي

تستاهل اللي بجرى لك

تستاهل اللي يجرى لك كنت ف الاسماعيلي احسن حارس فمصر للاسف جريت عالزمالك اصيحت رقم تلاته واربعه امشي احسن لك العب في اس نادي كده انت بتحرق نفسك بدل ماتقعد تتحسر علي اللي فاتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة