لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ الأوفر حظا للفوز بكأس العالم للأندية

السبت، 06 فبراير 2021 06:32 م
لوثار ماتيوس: بايرن ميونخ الأوفر حظا للفوز بكأس العالم للأندية لوثار ماتيوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أسطورة الكرة الألمانية لوثار ماتيوس أن ناديه السابق بايرن ميونخ هو المرشح الأوفر حظًا للتتويج بلقب كأس العالم للأندية، ويلعب النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية الإثنين المقبل، بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الدحيل القطري مساء الخميس بالفوز عليه 1-0.

وقال ماتيوس في تصريحات نشرها مقوع "جول العالمي": "البطولة مهمة للغاية بالنسبة للفيفا وكرة القدم في جميع أنحاء العالم، حيث يلعب أبطال القارة ضد بعضهم البعض، بايرن هو بطل أوروبا والمرشحون للفوز بالبطولة".

أضاف: "إنهم سعداء باللعب في بلد يعرفونه، إنهم يعرفون المناخ والجو والطريق من الفندق إلى الملعب وهو دائمًا شعور جيد للاعبين، لكنني أعتقد أنه ليس فارقًا كبيرًا بين البايرن والفرق الأخرى، من الجيد أن يذهب لاعبو بايرن إلى مكان يعرفونه".

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا ترتيب الدوري الألماني بشكل مريح بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه لايبزيج، ويبدو أنه مستعد للتويج من جديد بلقب البوندسليجا، ويشعر ماتيوس أن الفريق الحالي لا يمكن مقارنته بالفرق الناجحة السابقة لكنه يرى أنهم بالتأكيد من بين أقوى فرق بايرن ميونخ على الإطلاق.

وأضاف: "من الصعب جدًا مقارنة الفرق منذ 10 أو 20 عامًا، في هذه اللحظة بايرن لديه واحد من أقوى الفرق في تاريخ كرة القدم، ربما يكون أفضل فريق على الإطلاق، لكني لا أستطيع أن أقول أنه أفضل من فريق فرانز بيكنباور وأوليفر كان".

وواصل: "الفريق قوي للغاية، كل شيء يعمل بشكل جيد وليس فقط في الملعب، حول النادي كل شيء مثالي ومنظم الجميع يعمل لتحقيق أفضل نتيجة، يعمل المدرب هانسي فليك والفريق بشكل جيد للغاية معًا، ويفهم كل منهما الآخر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة