خالد صلاح

حنين حسام عن علاقتها بـ فادى بدوى: "ربنا فوق وأنت وأهلى على الأرض".. فيديو وصور

السبت، 06 فبراير 2021 04:21 م
حنين حسام عن علاقتها بـ فادى بدوى: "ربنا فوق وأنت وأهلى على الأرض".. فيديو وصور حنين حسام
كتب ــ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت اليوتيوبر حنين حسام، تواصل إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعى، منذ دخولها الحبس وحتى خروجها ثم تخليها عن الحجاب ومحاولة تغير محتوى ما تقدمه، لكن الآن انتقلت حنين لمرحلة جديدة من مراحل شغل الرأى العام على السوشيال ميديا، وهى توضيح علاقتها مع البلوجرز فادى بدوى، الذى كان فى استقبالها عند إخلاء سبيلها وخروجها من السجن.

وأكدت حنين، أن فادى بالنسبة لها بمجرد أخ وأنه نعمة من نعم الله عليها، قائلة: "ربنا فوق وأنت وأهلى على الأرض".

شات حنين وفادى
شات حنين وفادى

 

البداية عندما تم سؤالها من أحد متابعيها على ستورى إنستجرام، حول طبيعة علاقتها ومدى قرابتها بفادى بدوى، فردت: "يقربلى أكتر من أخويا، يقربلى إنه نعمة ربنا اللى أنعم عليها بيها، ربنا يخليه ليا يارب ومشوفش فيه حاجة وحشة، ويجعل يومى قبل يومه"، وفى صورة من حوار بينهما على "شات انستجرام"، أعرب فادى عن حبها لـ"حنين"، قائلا: "بحبك أوى وبخاف عليكى أوى وبتعتى لوحدى"، لترد عليه حنين، قائلة: "والله أنا بعشقك.. ربنا فوق وأنت وأهلى على الأرض"، يرد عليها مرة أخرى ولكن برسالة صوتية لم توضح فحواها، لكنها ردت قائلة "باى يا خاين".

شات فيديو حنين وفادى
شات فيديو حنين وفادى

 

وعاد فادى بدوى، ورد عبر فيديو عبر ستورى إنستجرام على حنين، قائلاً: "أختى وصحبتى وحبيبتى وكل حاجة.. وأى حد يتحط جنبك هيتنطر"، ثم عاد ونشر صورة الشات، مخاطبا متابعيه: "أنا لو حلفتلكم ان دا حب أخوة محدش هيصدقنى أنا عارف".

146837632_3582858538625660_2056510829144134137_n
 
 

وسبق واعتذرت حنين حسام، الشهيرة بفتاة التيك توك، عن أسلوبها فى فيديوهاتها السابقة مع الجمهور، مشيرة إلى أنها ستقدم محتوى جديدا الفترة المقبلة، قائلة:" تحملت كمية وجع طوال الـ 10 شهور الماضية، حتى أنعم الله على بنعمة البراءة".


1
 

وقالت حنين حسام من خلال فيديو جديد على موقع تيك توك :"ده أول فيديو من 10 شهور، أول  حاجة أنا عاوزه أشكر ربنا أنعم عليا بنعمة البراءة، وأحب اشكر قضاء بلدى العظيم، أنا استحملت كمية وجع"، وأضافت: "حنين حسام كانت غلطانة فى أيه.. أسلوبها كان وحش، كان غلط منى وأنا معترفة بيه، أنا آسفة ابدأوا معايا صفحة جديدة".

415
 
 
0
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة