توم هولند يرشح نفسه للعب شخصية جيمس بوند: أنا العميل 007 القادم

السبت، 06 فبراير 2021 07:21 م
توم هولند يرشح نفسه للعب شخصية جيمس بوند: أنا العميل 007 القادم توم هولاند
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل البريطاني توم هولاند عن مفاجأة لمتابعيه وجمهوره ممن تفاجأوا من تصريحه مؤخرًا حول رغبته في لعب شخصية جيمس بوند، وهو التصريح الذى تناقلته المواقع العالمية مؤخرًا، ومنها موقع cbr، حيث فاجأ هولاند الجميع بإدخال نفسه قائمة طويلة من الترشيحات لنجوم كُثر قد يلعب أيًا منهم دور البطولة خلال السلسلة المقبلة بعدما تقرر نهاية أجزاء النجم دانيال كريج مع الفيلم المنتظر جيمس بوند 25 أو لا وقت للراحة، وذلك بعدما أكد أنه العميل 007 القادم.

 

هولاند
توم هولاند

إلا أن توم هولاند وبعدما أطلق تصريحاته الأخيرة، مؤكدًا أنه يحلم بلعب شخصية جيمس بوند ويرى نفسه فيها، أعلن معجبيه ومحبيه عن رغبتهم في رؤيته بهذا الدور.

وفى سياق آخر ظهر النجم توم هولاند فى أحدث برومو لفيلمه القادم cherry حيث تم الكشف عن الشخصية الذى سيلعبها خلال أحداث الفيلم، والذى يبتعد فيه عن دوره الأيقونى مع شخصية سبايدر مان، حينما يجسد دور جندى بالجيش يتحول فيما بعد إلى سارق بنوك.

الفيلم من المفترض عرضه على منصة apple، وكشف موقع الديلى ميل أن توم هولاند يراهن على هذا الدور من أجل الخروج من عباءة شخصية سبايدر مان، خوفاً من أن يتم احتجازه فيها بعد النجاح الكبير الذى حققه مع الشخصية.

وكان النجم العالمي توم هولاند، قد ظهر بالتزامن مع انتظار عرض فيلم cherry في كواليس تصوير فيلم الإثارة والأكشن Spider-Man 3، الذى يقوم بتصويرها حالياً بصحبة النجمة العالمية زيندايا، التى ستشاركه فى الجزء الجديد المقرر عرضه فى 17 ديسمبر 2021 بدور العرض السينمائي، وفقاً لموقع cnet.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة