أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف زكى ينهى خلاف شريف دسوقى وأحمد الجناينى بمسرح نقابة الممثلين

السبت، 06 فبراير 2021 10:42 م
أشرف زكى ينهى خلاف شريف دسوقى وأحمد الجناينى بمسرح نقابة الممثلين أشرف زكى ينهى الخلاف بين شريف دسوقى وأحمد الجناينى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الخلاف الذى دب مؤخرًا بين الفنان شريف دسوقى الشهير بـ"سبعبع"، والمنتج أحمد الجناينى بسبب فيلم "وقفة رجالة"، حيث جمع الاثنين بمسرح النقابة وتم إنهاء الخلافات الذى وصفها الفنان شريف دسوقى لـ"اليوم السابع"، بسوء التفاهم والتسرع في الحكم على الأمور.

وقال دسوقى، إنه يكن كل الاحترام للمنتج أحمد الجناينى، وأن ما حدث منه تسرع دون قصد، كما قدم الاعتذار لشريف زلط، أحد القائمين على فيلم "وقفة رجالة".

أشرف زكى ينهى خلاف شريف دسوقى وأحمد الجناينى (2)
 
وكان الفنان شريف دسوقى قد هاجم المنتج أحمد الجناينى وهدد بتصعيد الأمر في حالة عدم حصوله على تعويض نظير إصابته أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة".
 
أشرف زكى ينهى خلاف شريف دسوقى وأحمد الجناينى (3)
 

يذكر أن فيلم "وقفة رجالة"، يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، وهو من بطولة ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى وإيمان السيد، وإخراج أحمد الجندى.

وقفة رجالة تدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

أشرف زكى ينهى خلاف شريف دسوقى وأحمد الجناينى (1)
 

 

أشرف زكى ينهى خلاف شريف دسوقى وأحمد الجناينى (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة