وكيل أشيمبونج : اللاعب وقع على مخالصة بعد تعرضه للضغوط من الزمالك

الجمعة، 05 فبراير 2021 11:39 م
وكيل أشيمبونج : اللاعب وقع على مخالصة بعد تعرضه للضغوط من الزمالك أشيمبونج لاعب الزمالك السابق
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض الإعلامي عمر ربيع ياسين، المخالصة التي حصل عليها الغاني بنيامين أشيمبونج، لاعب نادي الزمالك السابق من جانب قبل نادي الزمالك في عام 2018، وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية إن الاتفاق كان بين نادي الزمالك واللاعب على توقيع اللاعب على مستند ينص على حصوله على كافة مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك.
 
وتابع وكيل اللاعب: "تفاجأنا بأن أشيمبونج قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك رغم تصوير اللاعب فيديو وتوقيعه على مستند يدل على حصوله على مستحقاته من النادي.
 
من جانبه، رد الهولندي روي، محامي الغاني بنيامين أشيمبونج، على أسباب تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك رغم ما تم نشره بشأن حصول اللاعب على مستحقاته، وقال محامي أشيمبونج: "المحكمة في سويسرا لم تعتمد الأوراق والفيديو الذي قام اللاعب بالتوقيع عليها وتصويرها بسبب أن المحكمة أقرت أن اللاعب صور ذلك تحت ضغوطات".

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن توكيل بنجامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق مع وكيله المصرى سارٍ وليس منتهى الصلاحية كما يتردد، وأوضح مسئولو الجبلاية أن الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين تأكد من ذلك بعدما استفسر عن هذا الأمر من اتحاد الكرة بعد تسوية أزمة المستحقات المتأخرة للاعب.

ويحاول أشيمبونج إثبات عدم علمه بالتسوية التى تمت مؤخرا بين وكيله وبين نادى الزمالك، رغم أن التسوية تمت بناء على اتصال هاتفى بينه وبين الوكيل مع أحقية الوكيل بالحديث باسم اللاعب لوجود عقد وكالة موثق وقانونى.

وبرأ اتحاد الكرة، نادى الزمالك من شبهة التزوير فى أزمة تسوية مستحقات بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق السابق، بعدما تلقى اتحاد الكرة استفسارا من الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين عن حقيقة وجود عقد موثق بين اللاعب ووكيله نادر السيد.
 
6ccdbc0b-9bd0-4cc5-843c-43a5cf972b95
شكوي اشبمونج

 

279edd36-00d2-418e-9e23-4a57b0b14fa8
 

 

adb962f1-9029-4dda-9e42-af0702ff6064
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة