موعد مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الجمعة، 05 فبراير 2021 02:06 م
موعد مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة انتر ميلان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل انتر ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره فيورنتينا، بملعب أرتيميو فرانيتشي، اليوم الجمعة، لخوض مباراة الجولة الواحدة والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي، المحدد لها العاشرة إلا الربع مساء، ويستهدف الانتر في مباراة الليلة خطف صدارة جدول ترتيب الكالتشيو من نظيره ميلان .

موعد مباراة فيورنتينا ضد انتر ميلان فى الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة 
 

تقام  مباراة فيورنتينا ضد انتر ميلان، فى تمام  العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الجمعة وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1

يدخل انتر ميلان مباراة اليوم بكامل قوته، لتحقيق فوزا ثمينا يقربهم من خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من غريمهم ميلان، حيث أن الفارق بين الفريقين في جدول الترتيب نقطتين، مما سيمنح النيراتزور فرصة خطف الصدارة بشكل مؤقت حال فوزهم بمباراة الليلة.

ويأمل أيضا انتر ميلان في الفوز بمباراة اليوم، لمصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة من يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس إيطاليا ليلة الثلاثاء الماضية.

على الجانب الأخر يدخل فيورنتينا مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض لتحقيق فوزا ثمينا يرفع رصيدهم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، أملا في حجز مقعد بأحد البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويحتل انتر ميلان المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة