مخرجة "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق تتابع مونتاج الحلقات

الجمعة، 05 فبراير 2021 02:02 ص
مخرجة "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق تتابع مونتاج الحلقات أحمد رزق
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتابع المخرجة شرين عادل، مونتاج حلقات مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة النجم أحمد رزق، من إنتاج شركة سينرجى، حيث أوشكت شيرين على الانتهاء من مونتاج الحلقات الأخيرة من المسلسل الذى سيعرض فى 35 حلقة على إحدى قنوات المتحدة خلال الفترة المقبلة.
 
وتتابع شيرين كل تفاصيل العمل الأخيرة، بالتزامن مع تصوير مسلسل "النمر" بطولة النجم محمد إمام، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته كل من نرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وأحمد عبد الله محمود، عدد كبير من الفنانين، تأليف محمد صلاح العزب.
 
وكان رزق أكد فى تصريح مقتضب، أن المطرب السعودي "إبراهيم الحكمي" انتهي من غناء تتر البداية لمسلسله "في يوم وليلة" والتي تحمل نفس الاسم من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم بينما تتر النهاية سيكون إيقاع موسيقي جبلي ملائم للأحداث.
 
مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض، حيث يظهر رزق بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة