ليفربول ضد مان سيتي.. 5 تغييرات متوقعة على تشكيل الريدز

الجمعة، 05 فبراير 2021 05:46 م
ليفربول ضد مان سيتي.. 5 تغييرات متوقعة على تشكيل الريدز ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية إنجليزية أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سيجري 5 تغييرات على تشكيل الريدز مام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في قمة الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي الممتاز على رأسها عودة  النجم السنغالي ساديو ماني، حيث ستكون هذه التغييرات مغايرة تماما لما جاء في مباراة الريدز الماضية أمام برايتون التي خسرها رفاق محمد صلاح 1-0.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" أن الحارس البرازيلي أليسون سيعود لحراسة عرين ليفربول، بينما سيعود مواطنه فابينيو الذي غاب أيضا عن المباراة الماضية إلى قلب الدفاع .

 ومن المتوقع أن يلعب الوافد الجديد أوزان كاباك بجانب فابينيو في قلب الدفاع ،مع عودة جوردان هندرسون للعب في وسط الملعب، وساديو ماني للعب في مركز الجناح الأيسر المعتاد.

كان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد أكد على تعرض لاعبي الريدز للإرهاق نتيجة توالي المباريات، مشيرا إلى عودة الثنائي ساديو ماني وفابينيو للتدريبات، قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقية مساء الأحد على ملعب "آنفيلد" في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء عن الإصابات :"اليسون يشعر بشعور أفضل. ساديو ماني وفابينيو شاركا في تدريبات اليوم وسنرى ماذا سيحدث".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة