أكرم القصاص - علا الشافعي

لؤلؤ الحلقة 30.. نجلاء بدر تنجح فى إقناع أحمد زاهر بالتكتم على خبر طلاقه من مى عمر

الجمعة، 05 فبراير 2021 03:25 م
لؤلؤ الحلقة 30.. نجلاء بدر تنجح فى إقناع أحمد زاهر بالتكتم على خبر طلاقه من مى عمر مسلسل لؤلؤ
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ30 من مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر فى أولى بطولاتها المطلقة، والذى يذاع على قناة on، وتنجح نجلاء بدر  "نهال" فى إقناع طارق - أحمد زاهر أن يتكتم على خبر طلاقه من لؤلؤ، لكى تستمر فى خطتها والانتقام منه بعد ما تخلى عنها وتخلى عن ابنتها التى توفيت فى الحلقات الماضية، وطلبت منه الانتظار لفترة لكي يستعيد قواه ويقرر وقتها كيفية التصرف مع الأزمة.

كما شهدت الحلقة اغتصاب لؤلؤ - مى عمر من بودا - محمد الشرنوبى، وتصويرها بالفيديو، كما توالت الأحداث بظهور مروه - هدير صديقتها وهى تشاهد فيديو اغتصابها أكثر من مرة بعد ما هربت مع بودا - شرنوبى، وتم كشفهما من لؤلؤ- مى عمر.

وتفاعل جمهور السوشال ميديا مع الحلقة، وعبروا عن غضبهم بشدة لما حدث مع لؤلؤ، بعد صدمتها الكبيرة في صديقة عمرها، والشخص الذي احبته.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة