خسارة توتنهام وانتقال ميسي لـ باريس سان جيرمان حديث صحف أوروبا

الجمعة، 05 فبراير 2021 11:55 ص
خسارة توتنهام وانتقال ميسي لـ باريس سان جيرمان حديث صحف أوروبا سبورت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، بعدد من الأحداث المهمة، على رأسها اهتمام الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى بالتعاقد مع إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وهزيمة توتنهام هوتسبير من تشيلسى، وشائعات اقتراب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من الانتقال لباريس سان جيرمان.

أبرزت صحيفة " ميرور " الإنجليزية، فى غلافها الصادر صباح اليوم اهتمام الإسبانى بيب جوارديولا بالتعاقد مع هالاند بعنوان: "بيب والصراع لهالاند، جوارديولا يضع كل جهده للتعاقد مع نجم دورتموند."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هزيمة توتنهام هوتسبير من تشيلسى بعنوان: "جوزيه يفقد سحره أمام توخيل".

تحدثت أيضا الصحيفة عن قبول استئناف ساوثهامبتون على طرد يان بيدناريك ورفض استئناف أرسنال على طرد ديفيد لويز، بعنوان: "تبرءة ساوثهامبتون بعدما تم رفع بطاقة بيدناريك الحمراء على عكس دافيد لويز".

ميرور
ميرور

 

اهتمت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، فى غلافها الصادر اليوم، بهزيمة توتنهام هوتسبير بهدف نظيف من تشيلسى، بعنوان: "يا له من لقاء

أداء سيء من جوزيه وتوخيل والبلوز ينتصرون."

وتحدثت الصحيفة أيضا عن رفض استئناف أرسنال على طرد ديفيد لويز بعنوان: "فشل استئناف أرسنال لبطاقة لويز الحمراء".

ذا صن
ذا صن

 

أبرزت صحيفة "ستار " الانجليزية، فى غلافها الصادر اليوم اهتمام جوارديولا بالتعاقد مع هالاند بعنوان: "هالاند أو لا شيء

السيتي يجهزون 100 مليون باوند للنجم النرويجي لخلافة أجويرو."

وتحدثت أيضا الصحيفة عن هزيمة توتنهام من تشيلسى بعنوان: "هذا أمر وحشي يا جوزيه ".

واهتمت أيضا الصحيفة بمواجهة ليفربول ضد لايبزيح المحدد لها 16 فبراير الجارى، فى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعنوان: "كلوب وصراع لايبزج لاحتضان لقاء دوري الأبطال".

ستار
ستار

 

أحتفلت صحيفة "أس" الإسبانية، بعيد ميلاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدومهاجم يوفنتوس الإيطالى في غلافها الصادر اليوم، بعنوان: "في عيد ميلاده: نسلط الضوء على 87 هدفًا سجلها البرتغالي مع يوفنتوس. هذه الأهداف هي أكثر من التي سجلها 10 مهاجمين لريال مدريد معًا، المرينج بفتقدون هدافهم."

اس
اس

 

أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم، اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعنوان: "ميسي سيكون مفتاح وصول مبابي إلى ريال مدريد. مع احتمال وصول الأرجنتيني إلى باريس ، يجب على باريس سان جيرمان بيع اللاعب الفرنسي وبالتالي سيصل إلى صندوق الميرينجى".

ماركا
ماركا

 

اهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم، بقيادة النمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لبرشلونة للفوز على غرناطة في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعنوان: "أخيرا أصبح جريزمان المفتاح، بعد بداية غير مؤكدة في برشلونة ، يكشف الفرنسي جريزمان أنه جديرا بموقعه، نظرًا لكونه حاسمًا، بالأهداف والتمريرات الحاسمة ، فقد كان يحلم ببداية عام 2021".

موندو
موندو

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مستاء من شائعات انتقاله لباريس سان جيرمان بعنوان: " ميسي مستاء، لقد قال الأرجنتيني بما فيه الكفاية وهو مستاء من الشائعات التي تربطه بباريس سان جيرمان. لم يقرر بعد مستقبله وما إذا كان سيغادر برشلونة أو سيبقى سيكون قرارًا يتخذه في نهاية الموسم."

سبورت
سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة