حتى لا تقع فى الفخ.. تعرف على كيفية تفادى جرائم "المستريحين"

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:30 ص
حتى لا تقع فى الفخ.. تعرف على كيفية تفادى جرائم "المستريحين" أموال ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء دكتور علاء الدين عبد المجيد الخبير الأمني، إن ثقافة الطمع وراء ظاهرة المستريح وجرائم توظيف الأموال، لا سيما بعد القبض على مستريح المنيا الذي استولى على أموال المواطنين.

وشدد الخبير الأمني على المواطنين بضرورة توخي الحذر في التعاملات المالية، وعدم اللهث خلف الفوائد الكبيرة، ووضع الأموال بين أيدي النصابين الذين يستولون على تحويشة العمر، مشددًا على أهمية استثمار الأموال بمنافذها الرسمية.

وكانت جهات التحقيقات باشرت تحقيقاتها مع "حسين. م"، والمعروف إعلاميًا بـ"مستريح المنيا"، وأحد معاونيه ويدعى "علاء. م"، وذلك لاتهامه بتلقى أموال بالمخالفة لأحكام قانون الشركات العاملة فى مجال تلقى الأموال لاستثمارها رقم 146 لسنة 1988وجذب الغير إليه قاصدا الإضرار بودائع البنوك والنصب على المواطنين .

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم وأحد معاونيه برئاسة اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، وجرى تخصيص سيارة ترحيلات لنقل المتهمين من مركز شرطة العدوة إلى مقر النيابة الكلية بمدينة المنيا، للبدء فى التحقيقات، والنظر فى أمر حبسهم على ذمة التحقيقات.

ومن ناحية أخرى، قال عدد من الضحايا، إنهم سيلجأون إلى الطرق القانونية لإعادة أموالهم، وطالبوا بضرورة تدخل المسئولين لإيجاد حلول لهم خاصة أصحاب القروض والمهددين بالسجن فى حال عدم السداد .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة