الشباب السعودى ينتظر البطاقة الدولية للنيجيرى أوديون إيجالو

الجمعة، 05 فبراير 2021 10:41 ص
الشباب السعودى ينتظر البطاقة الدولية للنيجيرى أوديون إيجالو اوديون ايجالو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر إدارة الشباب السعودى وصول البطاقة الدولية للنيجيرى أوديون إيجالو لاعب الفريق الجديد لدخوله قى قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الرائد غدا فى منافسات دورى المحترفين السعودى.

وأعلن الشباب السعودى عن تعاقده بشكل رسمى مع المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو بعقد لمدة عامين ونصف، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية قادما من فريق شنجهاى شينوا الصيني، بعد نهاية إعارته لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بنهاية شهر يناير الماضى.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الشباب طلبت رسميًّا من نادى شنجهاى الصينى، إرسال البطاقة الدولية للنيجيرى أوديون إيجالو، من أجل قيده فى قائمة الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن البطاقة الدولية للاعب ربما تصل بعد 48 ساعة، وحال وصلت قبل هذا الموعد وتم قيده في النظام الدولي لتسجيل اللاعبين، فإن قرار مشاركته في المباراة المقبلة بيد الإسباني كارلوس هيرنانديز المدير الفنى للفريق، فى ظل جاهزية اللاعب فنيًّا وبدنيا للمشاركة في المباريات.

كان الحساب الرسمي للشباب السعودي قد كشف عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" أن إدارة النادى برئاسة خالد البلطان وقعت عقد مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لمدة موسمين ونصف قادما من شنجهاى الصيني.

وكان المهاجم النيجيري صاحب الـ 31 عاما قد قضى إعارة لمدة عام مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاض خلالهم 23 مباراة في جميع المسابقات وسجل 5 أهداف.

ولعب إيجالو لعديد الأندية الأوروبية مثل أودينيزي الإيطالي، واتفورد الإنجليزي وغرناطة الإسباني.  

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2020 – 2021، برصيد 32 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الهلال حامل اللقب برصيد 30 نقطة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة