الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع موعد تحسن حالة الطقس.. فيديو

الجمعة، 05 فبراير 2021 02:08 م
الأرصاد تكشف لتليفزيون اليوم السابع موعد تحسن حالة الطقس.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والتحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم تشهد تحسنا كبيرا عن الأمس، مع استمرار وجود فرص سقوط الأمطار في بعض المحافظات.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، أن فرص الأمطار اليوم موجودة في مناطق من سيناء والبحر الأحمر، أنما باقى المحافظات فقد هدأت بها الأجواء تماما.

وتابع شاهين، ستكون هناك أمطار خفيفة على الوجه البحرى، لكن الأجواء على القاهرة وشمال الدلتا والمحافظات الساحلية تشهد حالة من الاستقرار حاليا، مؤكدا أن حالة عدم الاستقرار في الطقس سوف تنتهى غدا مع فرص أمطار خفيفة لمتوسطة في بعض المناطق، وتعود من جديد الشبورة فى سماء الجمهورية خاصة على القاهرة والسواحل الشمالية، لكنها غير مؤثرة على الطرق.

ولفت مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد إلى وجود فرص لأمطار على القاهرة، الفرص تكاد تكون منعدمة، وكذلك تقل الفرص في محافظات الإسكندرية ودمياط وبلطيم والسلوم ومطروح.

وعن درجات الحرارة، قال إن درجات الحرارة ستعاود في الارتفاع التدريجي خلال الأيام القادمة بعد الانخفاض الذى شهدته القاهرة والمحافظات أمس، مع استمرار الطقس بارد فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة