TOP7: رحيل عزت العلايلى.. واحتفال مختلف من جورجينا بعيد ميلاد رونالدو (فيديو)

الجمعة، 05 فبراير 2021 11:00 م
TOP7: رحيل عزت العلايلى.. واحتفال مختلف من جورجينا بعيد ميلاد رونالدو (فيديو) رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت TOP7 أخبارها بخبر عن رحيل الفنان الكبير عزت العلايلى عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر ناهز الـ86 عامًا، وتم تشييع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد المروة بجوار مستشفى دريم لاند.

 

كما استعرضت TOP7 خبرًا أن السفير الصينى في مصر أعلن إن بلاده ستمنح مصر 300 ألف جرعة لقاح لكورونا، والتى ستكفى 150 ألف شخص، وقال إن العلاقات المصرية الصينية تاريخية وعميقة وتظهر في الأزمات العالمية.

 

كما تابعت TOP7 خبرًا أن جورجينا صديقة النجم كرستيانو رونالدو احتفلت بعيد ميلاده وسط الثلج، ونشرت صور رومانسية بتجمعهم في رحلة بين الثلوج وحرصت على تهنئته بعيد ميلاده الذى يحرصون على قضاءه سويًا كل عام.

 

ومن ضمن الأخبار التي استعرضتها TOP7 أن الأرصاد الجوية مازالت مستمرة في تحذيراتها للجميع بخصوص موجة التقلبات الجوية، وقالت إن هناك توقعات اليوم وخلال الأيام القادمة بسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة خاصة على السواحل الشمالية للبلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة