أكرم القصاص

شاهد محمد رجب بملابس خليجية مع ابنه يوسف بالسعودية.. صور

الجمعة، 05 فبراير 2021 08:39 م
شاهد محمد رجب بملابس خليجية مع ابنه يوسف بالسعودية.. صور محمد رجب وابنه يوسف
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان محمد رجب بملابس خليجية بصحبة ابنه يوسف أثناء تواجده داخل المملكة العربية السعودية منذ أسبوعين لأداء مناسك العمرة، ومن أجل رؤية نجله الوحيد يوسف والمقيم هناك مع والدته.

محمد رجب وابنه يوسف (1)

 كان الفنان محمد رجب، قد شارك متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو له أثناء قضاء بعض الأوقات العائلية مع ابنه يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يظهران من خلاله وهما يقودان السيارات الكهربائية ليتنافسا داخل الحلبة، لينتهي السباق بفوز نجله والتربع على المركز الأول فى المنافسة وحصد الجائزة.

محمد رجب وابنه يوسف (2)

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب مسلسل "ضربة معلم" والتى تدور أحداثه حول "جابر" الشاب المصرى الذى يأتى من الطبقة المتوسطة، ويعمل كـ"عتال" فى إحدى الشركات، ثم يعجب صاحب العمل الذى يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولى، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه فى كثير من الأمور التى تتعلق بعمله، ما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ افتعال مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "ضربة معلم" بطولة كل من محمد رجب ومى سليم ومحمد نجاتى ورياض الخولى ورانيا فريد شوقى وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشى، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إسماعيل فاروق.

محمد رجب
محمد رجب

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة