ترتيب الدوري السعودي.. الأهلى فى الصدارة مؤقتا بعد رباعية الوحدة

الجمعة، 05 فبراير 2021 09:32 م
ترتيب الدوري السعودي.. الأهلى فى الصدارة مؤقتا بعد رباعية الوحدة الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الدوري السعودي شهد تواجد فريق أهلى جدة فى المركز الأول بعد الفوز القاتل الذى حققه فى اللحظات الأخيرة على مضيفه الوحدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، بالموسم الجارى 2020-2021.

وصعد فريق الأهلي للمركز الأول مؤقتا فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات حيث سجل 30 هدفا وتلقى 25 فقط، بينما يحتل الوحدة المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 21 نقطة.

ويأتى فريق الشباب فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مباراتين فقط.

وسيقاتل الشباب من أجل العودة لبصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي في مباراته أمام ضمك غدا، حيث يفصله عن منافسه الهلال الذى يحتل المركز الثالث نقطتين فقط.

وفشل فريق الهلال في استعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد أن سقط في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، أمس الخميس.

وتوقف رصيد الهلال عند 30 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف، بينما يحتل أبها المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات.

بينما جاء الاتحاد الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28  نقطة، وجاء في المركز الخامس التعاون برصيد 25 نقطة.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين غد السبت، حيث تقام مباراتى:

ضمك × القادسية – الثالثة عصرا – على قناة KSA Sports 2 HD  

الشباب × الرائد – الخامسة والثلث مساء – على قناة KSA Sports 1 HD  

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي، كالتالى..

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة