نادية الجندى تنشر صورا لأصدقائها في حفل عشاء بمنزلها .. صور

الخميس، 04 فبراير 2021 02:15 م
نادية الجندى تنشر صورا لأصدقائها في حفل عشاء بمنزلها .. صور نادية الجندي في حفل عشاء بحضور هاني شاكر ولبلبة وزينة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، صورا من حفل عشاء حضره أعز أصدقائها من نجوم الفن والإعلام داخل منزلها، حيث وصفت الموجودين معها بأنهم أهلها وأصدقاؤها.

ومن بين الذين حضروا حفل العشاء، أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وزوجته، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة لبلبلة والمخرج محمد زهران، والفنانة زينة وسمية الخشاب، والمنتج محمد مختار، والكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، ومصمم الأزياء المصرى العالمي هاني البحيري، والإعلامية سهير جودة مقدمة برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وعلقت الفنانة نادية الجندى على الصور التى نشرتها وكتبت :"حفل عشاء بسيط في منزلي يجمع أعز الأصدقاء والأهل والأحباب نورتوني وشرفتوني.. ودائما متجمعين علي خير وحب وبحبكم كلكم".

هاني شاكر ولبلبة وهاني البحيري في ضيافة نادية الجندي
هاني شاكر ولبلبة وهاني البحيري في ضيافة نادية الجندي

 

وتحرص الفنانة نادية الجندي على مشاركة جمهورها بصور وفيديوهات وأنشطتها الحياتية عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، ففي الآونة الأخيرة أحيت نجمة الجماهير نادية الجندى، ذكرى ميلاد المخرج الكبير نادر جلال، وشاركت جمهورها صورة لأول مرة من كواليس تصوير فيم شبكة الموت بدولة اليونان، وكتبت النجمة نادية الجندى، عبر حسابها بموقع انستجرام :"إمبارح كان ذكري ميلاد مخرجي المفضل وأكتر مخرج اشتغلت معاه 12 فيلم سينمائي من أنجح أفلامي المخرج الكبير نادر جلال الله يرحمه".

وأضافت :"صورة حصرية تنشر لأول مرة في اليونان أثناء تصوير فيلم شبكة الموت كان مخرج جميل ومتميز ولن يعوض وعملنا أفلام ناجحة وكبيرة ومتميزة من أنجح الأفلام في تاريخ السينما المصرية والعربية..خمسة باب، جبروت امرأة، ملف سامية شعراوى، الإرهاب، شبكة الموت، عصر القوة، الشطار، مهمة في تل أبيب، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل، أمن دولة".

نادية الجندي عبر انستجرام
نادية الجندي عبر انستجرام

 

صورة نشرتها نادية الجندي عبر انستجرام
صورة نشرتها نادية الجندي عبر انستجرام

 

نادية الجندي في حفل عشاء بصحبة أصدقائها
نادية الجندي في حفل عشاء بصحبة أصدقائها

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة