صراع مع الزمالك على "بيليات".. تعرف على التفاصيل على تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 04 فبراير 2021 02:00 ص
صراع مع الزمالك على "بيليات".. تعرف على التفاصيل على تليفزيون اليوم السابع جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث يرتدي الفريق الأحمر، الزي البديل، ( القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء ) خلال مباراة الدحيل مساء غد الخميس في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يرتدي الفريق القطري الطقم الأحمر كاملا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة.

 

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، والدكتور احمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب الذي يتولّى أعمال الترجمة بالجهاز الفني، بالإضافة إلى  أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، ونائبه أشرف عمر،  وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ، ورأفت إبراهيم، إداريي الفريق.

 

و تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي البديل،  المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء، على أن يرتدي حارس مرماه الطقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي الدحيل الطقم الأحمر كاملا وحارس مرماه اللون البنفسجي.

كما تناول نشرة تلفزيون اليوم السابع، ما تضمنته تقارير صحفية، حول دخول خاما بيليات نجم فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، دائرة اهتمام الأهلي والزمالك وبيراميدز على الترتيب، من أجل ضمه الصيف المقبل.

 

وذكرت شبكة "Soccer Laduma" الجنوب أفريقية، إنه من بين المنافسة على ضم بيليات من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز، يعد الأهلي الأقرب له خاصة وأنه كان ضمن إهتمامات بطل أفريقيا في 2016 حينما كان لاعباً في صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للشياطين الحمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة