أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس صاحب مول وابنائه الثلاثة سنة لاستيلائهم على 5.5 مليون جنيه من تجار بشبرا

الخميس، 04 فبراير 2021 05:24 م
حبس صاحب مول وابنائه الثلاثة سنة لاستيلائهم على 5.5 مليون جنيه من تجار بشبرا حبس - أرشيفية
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح شبرا بمعاقبة "السيد.ع" صاحب شركة للتجارة والتوزيع وأبنائه الثلاثة "م.ا" و "أ.ا" و "و.ا" سنة مع الشغل لكل منهم، وذلك لاتهامهم بالنصب على تجار والاستيلاء منهم على ما يقرب من 5.5 مليون جنيه، كما قضت المحكمة بالحبس لمدة 5 سنوات للمتهم الثاني في قضتين آخرتين.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين يمتلكون مولا تجاريا شهيرا في المنطقة العاشرة بمدينة نصر، وحصلوا على بضائع من بعض التجار بطريق التحايل ورفض سداد ثمنها، بالإضافة إلى قيامهم بتأجير المول لتاجر وبعد حصولهم على القيمة الايجارية رفضوا تسليم المول للمستأجر.

وأصدرت المحكمة في القضية رقم 4320 لسنة 2020 جنح شبرا ضد المتهمين الثلاثة، حكما بالحبس لمدة سنة مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وذلك لقيامهم بالاستيلاء على أموال تاجر بمنطقة شبرا بطريق النصب والاحتيال.

كما أصدرت المحكمة في القضية رقم 4308 لسنة 2020 جنح شبرا حكما ضد "م.ا" ابن المتهم الأول بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 100 ألف جنيه لاتهامه بالنصب.

فيما جاء حكم المحكمة في القضية رقم 4319 لسنة 2020 جنح شبرا بالحبس لمدة عامين وكفالة 50 ألف جنيه ضد المتهم الثاني لاتهامه بالنصب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة