حبس شخص 3 سنوات انتحل صفة معد برامج بكفر الشيخ

الخميس، 04 فبراير 2021 09:26 م
حبس شخص 3 سنوات انتحل صفة معد برامج بكفر الشيخ حبس - أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة بندر كفر الشيخ، دائرة الجنح والمخالفات برئاسة المستشار أحمد قاسم، رئيس المحكمة والدائرة، بحبس شخص 3 سنوات انتحل صفة معد بأحد البرامج التليفزيونية، أوهم معلمة بأنه يعمل بالتليفزيون المصرى، وأنه سيقوم بنقلها من المدرسة لمدرسة أخرى نظير مبلغ مالى، ثلاث سنوات غيابيًا.

البداية كانت عندما حررت معلمة بمدرسة الخاشعة للتعليم الأساسى ببرج البرلس، محضر ضد "م . م . ي"، داخل قسم بندر كفر الشيخ في 3 نوفمبر 2020، تتهمه فيها بأنه تلقى مبلغا ماليا قدره 2000 جنيه نظير قيامه بادعاء إنهاء إجراءات من مدرسة الخاشعة الابتدائية إلى مدرسة أخرى بمدينة بلطيم، حيث محل إقامتها.

وأضافت مقيمة الدعوى في المحضر الذي حمل رقم 4602 لسنة 2020 إداري بندر كفر الشيخ، أن المشكو في حقه والصادر ضده حكم بالحبس 3 سنوات أوهمها أنه يعمل معد بأحد البرامج التلفزيونية، وأخذ منها مبلغا ماليا قدره 2000 جنيه، من أمام ديوان مديرية التربية والتعليم بمدينة كفر الشيخ، واتفق معها أنه سيحصل على 3000 جنيه بعد أن يقوم بإنهاء إجراءات نقلها بشكل كامل ثم اختفى.

وأكدت محررة المحضر أنه عقب اختفائه تواصلت مع فريق عمل البرنامج الذى ادعى أنه يعمل به، وأكد لها فريق العمل أنهم لا يعلمون شيئا عن هذا الشخص، وأن عليها تقديم محضر، لتحرر محضر بذلك وطلبت النيابة تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة، لتنظر المحكمة في القضية وتقضى بحكمها السابق بالحبس 3 سنوات للنصب على المعلمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة