توقعات الجماهير لمباراة الأهلى والدحيل القطرى فى كأس العالم للأندية.. فيديو

الخميس، 04 فبراير 2021 05:26 م
توقعات الجماهير لمباراة الأهلى والدحيل القطرى فى كأس العالم للأندية.. فيديو
تقرير ـ أحمد إسماعيل ـ محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع قبل المباراة المرتقبة بين نادى الاهلى المصرى و الدحيل القطرى في بطولة كأس العالم للقارات أراء وتوقعات الجماهير للنتيجة المحتملة للمباراة.

وصبت جميع التوقعات فى صالح النادى الاهلى للفوز بهذه المباراة وذلك وفقا لأراء الجماهير يرجع إلى تاريخ الاهلى وعدد مشاركته في البطولة .

 

فيما رأى أخرين أن المباراة قد تكون صعبة نظرا لدعم نادى الدحيل القطرى صفوفه بعدد كبير من الاعبيبن المحترفين المجنسين.

 

ويستعد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لبدء رحلته فى كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري فى السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، بافتتاح مشوار الفريق فى البطولة، والتى يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوى وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث فى 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

 

ويدخل المارد الأحمر، بطل الثلاثية التاريخية بالموسم الماضى، مباريات المونديال وفى جعبته 31 مباراة دون هزيمة على مستوى كل البطولات المحلية والأفريقية، من بينها 22 مباراة فى الدورى، ويطمح الأهلى للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم أمام بطل قطر.

 

ويطمح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية لتخطي الدحيل القطري والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لمواجهة بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا، ولكنه يخشى المفاجآت في مباراة الليلة أمام بطل قطر، باعتباره يضم عناصر هجومية أصحاب قدرات تهديفية وسرعات عالية، وهو ما يجعل المباراة صعبة على بطل إفريقيا.

 

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلى والدحيل القطرى، بايرن ميونخ الألماني في مباراة نصف النهائي، في الثامن من شهر فبراير على ملعب "أحمد بن على".

 

ويشارك فى بطولة كأس العالم للأندية هذا العام، كل من بطل أوروبا بايرن ميونخ، وبطل أفريقيا الأهلي ، وبطل آسيا أولسان هيونداي، وبطل كونكاكاف تيجريس أونال وبطل أمريكا الجنوبية بالميراس بالإضافة إلى الدحيل بطل الدوري القطري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة