بطلة ومخرج Ma Rainey's Black Bottom ضيفا It’s Show time الأحد

الخميس، 04 فبراير 2021 09:00 ص
بطلة ومخرج Ma Rainey's Black Bottom ضيفا It’s Show time الأحد فيولا ديفيس
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض برنامج It’s Show time الذى تقدمه مها الصغير ودينا حويدق، يوم الأحد المقبل على cbc لقاء مع فيولا ديفيس والمخرج جورج سى وولف صناع فيلم Ma Rainey's Black Bottom.
 
برنامج its show time هو برنامج فنى متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.
 
فيلم Ma Rainey's Black Bottom للنجم الراحل تشادويك بوسمان، حصل على العلامة الكاملة فى التقييمات عبر موقع rotten tomatoes.
 
وكانت قد كشفت بعض التقاريرالأجنبية، عن مفاجأة جديدة وهي ظهورالنجم الراحل تشادويك بوسمان في حفل الاوسكار المقبل، فى فيلم Ma Rainey’s Black Bottom.
 
ووفقًا لصحيفة فاريتي، فإن النجم الراحل بوسمان، سيكون ضمن القائمة المرشحة لجوائز الأوسكار مثل كلاً من النجم العالمي Peter Finch و Heath Ledger ، وهما مرشحان لجوائز الأوسكار بعد وفاتهما وفازا بفئاتهما الخاصة.
 
تدور قصة الفيلم الجديد Ma Rainey's Black Bottom، استنادًا إلى مسرحية August Wilson ، التي تدور قصتها حول التوتر الذي يتصاعد بين Ma Rainey ، الملقب بـ "Mother of Blues" (تلعبه فيولا ديفيس) ، وعازف البوق الطموح Levee في الموسيقي الشهيرة في شيكاغو عام 1927.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة