أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يخسر أمام أبها بالوقت القاتل ويفشل في تصدر الدوري السعودي .. فيديو

الخميس، 04 فبراير 2021 07:24 م
الهلال يخسر أمام أبها بالوقت القاتل ويفشل في تصدر الدوري السعودي .. فيديو الهلال ضد أبها
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق الهلال في استعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد أن سقط في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين". 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم رياض شراحيلي لفريق أبها في الدقيقة 11، وتعادل صالح الشهري للهلال في الدقيقة 13.

في الشوط الثاني، سجل البيروفي أندريا كاريلو هدف الهلال الثاني في الدقيقة 67، ثم يلغي حكم اللقاء هدفا للزعيم سجله بافيتيمبي جوميز بداعي التسلل في الدقيقة 74، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وينجح فريق أبها في معادلة النتيجة، في الدقيقة 76 عن طريق المدافع الجزائري مهدي تاهرات، قبل أن يقتنص التونسي سعد بقير الفوز لفريق أبها بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.   

 

ترتيب الدوري السعودي

بتلك النتيجة، يتوقف رصيد الهلال عند 30 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، بينما يحتل أبها المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات.

وكان فريق العين قد تغلب على ضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل في وقت سابق اليوم.

الهلال ضد أبها (1)

الهلال ضد أبها

الهلال ضد أبها (3)

الهلال ضد أبها

الهلال ضد أبها (4)

الهلال ضد أبها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة